الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تطوير شبه-- التلقائي آلة الخياطة

Jun 16, 2017

شبه التلقائي آلة الخياطة التنمية ينبغي التأكيد العملي، التلقائي شبه التلقائي آلة الخياطة (المشار إليها فيما يلي باسم آلة أوتوماتيكية) لأقل تنوعا من الإنتاج الضخم، شبه السيارات يمكن المخفية يمكن زيادة الإنتاج.

يحتوي الجهاز الآلي على الخصائص الأربع التالية:

1. الموظفين سوف يضع النسيج للضغط على زر البداية، الميكانيكية التحكم الآلي النسيج، الخياطة الانتهاء التشذيب بعد منتجات الخياطة بدوره مطوية.

2. يمكن للمشغل تشغيل 2 إلى 3 يلوح في الأفق.

3. آلة أوتوماتيكية مع اثنين من آلة الخياطة شبه التلقائي الانتهاء تلقائيا مشروعين.

4. شبه التلقائي آلة الخياطة تلقائيا التقاط النسيج، شبه السيارات يمكن الممسحة يشعر وجود القماش، تلقائيا وضع و استكمال منتجات الخياطة.

في الفترة من 1980 إلى 1994، مع زيادة تكاليف العمالة في الولايات المتحدة، وزيادة الطلب على السيارات، وركزت اليابانية المصنعة شبه التلقائي آلة الخياطة على تطوير الآلي. ابتداء من النصف الأول من عام 1980 إلى حوالي 10 عاما في عام 1991. اليابان الصناعة العامة التكنولوجيا الصناعية عميد سوف "نظام الخياطة التلقائي" كمشاريع التنمية على نطاق واسع، شبه السيارات يمكن سيمر البحوث وتطوير الأجهزة الموفرة للعمالة لتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج. وفي الوقت نفسه لتلبية الطلب على السلع الاستهلاكية في صناعة الخياطة، بحيث يتسنى للعملاء في وقت قصير الخياطة منتجات ذات جودة عالية، وذلك لتحقيق التحديث لصناعة الملابس والترشيد. ومع ذلك، من أوائل 90s من القرن الماضي، وتحولت الولايات المتحدة صناعة الخياطة قاعدة الإنتاج إلى أمريكا الوسطى والجنوبية وغيرها من البلدان. حيث القوى العاملة غنية، وتكاليف اليد العاملة منخفضة، شبه السيارات يمكن يخدع الأوتوماتا باهظة الثمن لا تحظى بشعبية هناك. ونتيجة لعدد كبير من المخزون الآلي اليابانية، حتى الدمار، عانت الشركات المصنعة خسائر فادحة.

تطوير اليابان من الجهاز التلقائي هو أكبر سوء فهم أن أي مشروع يمكن أن تكون آلية، ويمكن بيعها بأسعار عالية. ولذلك، فإن التنمية المستقبلية من إنسان يجب أن تعتمد برنامج تطوير جديد، لمصنع الخياطة لمواجهة مشاكل صعبة لتطوير. في المستقبل، يجب أن تتحول اليابانية شبه التلقائي آلة الخياطة المصنعين في اتجاه التنمية لمصنعي آلة الخياطة العملية، شبه التلقائي في الصين يجب أن تدرك تماما من هذا. مزايا آلات شبه التلقائي واضحة. في عام 1994 أو نحو ذلك، وتشغيل جميع آلة أوتوماتيكية تسيطر عليها الكمبيوتر بطيئة الحركة. ومنذ ذلك الحين، وجزء التحكم في الكمبيوتر باهظة الثمن من الرجل ليحل محل التشغيل الميكانيكي، لا يزال يمكن الحفاظ على إنتاج كفاءة عالية.

هذا هو آلة شبه التلقائي في وقت لاحق، شبه التلقائي ميزات آلة الخياطة هي كما يلي:

1. السعر يصل إلى 1-2 مليون $.

2. المشغل يلتقط النسيج ويضعه بالقرب من قطرة الإبرة.

3. الحد الأدنى من السيطرة على إدارة رأس القماش، ويمكن مساعدة المشغل.

4. مع جهاز الظل.

5. ارتفاع كفاءة الإنتاج.

6. نوعية الخياطة جيدة.

وفي الماضي، كانت الآلات الآلية تستخدم فقط في البلدان ذات تكاليف العمالة المرتفعة، وكانت الآلات شبه الآلية بسيطة التشغيل. لم تتأثر نوعية منتجات الخياطة من ارتفاع تكلفة العمالة، شبه السيارات يمكن سيمر حتى في البلدان ذات تكاليف العمالة المنخفضة. هناك نوعان من الصعوبات في تشغيل الجهاز الآلي: واحد، لينة وسهلة لارتداء نسيج محبوك لالتقاط وضع نقطة الإبرة للعملية. ثانيا، النسيج أكثر تداخلا، وضبط أكثر صعوبة. تحتاج الاستثمار عالية التكلفة في تطوير التكنولوجيا الفائقة للتغلب على هاتين النقطتين. آلة شبه التلقائي لحل الصعوبات اثنين أعلاه، من قبل المشغل لمساعدة العملية، والحد من تكاليف التطوير.