الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كفاءة العمل التلقائي آلة الحز

Sep 18, 2017


تشغيل التلقائي آلة الحز متطلبات العملية:

1، الحز التلقائي لكامل حجم أو المواد الخام بأكملها لطول ثابت من تجهيز القطع، مثل مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية، مربع ورق التغليف، لوحة الصلب، فيلم، الجلود، رقائق الخشب وغيرها من تجهيز القطع، تحتاج إلى استخدام ثابت طول الحز السيطرة.

2. ثابت طول الحز تحكم ينقسم إلى ثابت ودينامية الحز نوعين: عندما يصل طول مجموعة دقيقة الاغلاق، ثم ثابت الحز تجهيز، التلقائي المشقق بعد الحز يبدأ العملية؛ في طول مجموعة يصل، لا تتوقف لإطلاق إشارة القطع، التلقائي آلة المشقق في عملية حركة المواد عملية القطع الديناميكي.

3. أهم مؤشر أداء الحز ذو طول ثابت هو دقة الحز و اتساق طول المنتج النهائي جيد.

4، يمكن تعيين طول الحز بشكل مستمر، التلقائي المشقق إذا كان طول القطع الفعلي لديه أخطاء، فمن السهل تعيين المعلمات من الطريق لمعايرة.

آلة الحز التلقائي ليس لديها متطلبات عملية التشغيل، الترجيع، لديه آلة منديل ورقي أيضا متطلبات العملية المقابلة، كل عملية من هذه الآلات والمعدات الموظفين لتنفيذ هذه التدريب قبل الاستقراء، وذلك للحد من وقوع احتمال وقوع حادث. الإنتاج والتجهيز، سواء كانت عملية الإنسان أو الميكانيكية، ونحن أكثر قلقا بشأن كفاءتها، التلقائي المشقق لأن كفاءة جيدة لا يمكن إلا أن الجانب التصنيع لتحسين الإنتاجية، ولكن أيضا لتوفير التكاليف. لذلك، في شراء المشقق التلقائي المزيد من الاهتمام لأداء وجودة عملها. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بكفاءة آلة الحز التلقائي، وكثير من الناس يشعرون أن كفاءة المشقق التلقائي يرتبط فقط إلى سرعة آلة الحز التلقائي، في الواقع، وأعتقد أن كفاءة المشقق التلقائي يرتبط العوامل التالية: سرعة الحز، العائد، الوقت المنقضي، الاستقرار وهلم جرا. التلقائي المشقق قطع السرعة هو مؤشر مهم لكفاءة المشقق التلقائي، ولكن إذا كان العائد منخفض، فإنه لن يؤدي إلا في انخفاض كفاءة الجهاز كله، ولكن أيضا زيادة التكلفة.

وبالمثل، إذا لم يتم تشغيل لفترة طويلة، مثل: ضبط الجهاز، إلى السكين، تغيير السكاكين، تغيير المواد، موصلات، تغيير أحجام، معالجة المشاكل، مثل تستغرق وقتا طويلا، بسيطة لتحسين سرعة التلقائي آلة الحز، ليس هناك معنى. استقرار آلة الحز التلقائي ناهيك، ليس فقط سوف تؤثر على كفاءة آلة الحز التلقائي، ولكن أيضا تؤثر على جودة المنتجات، سيعطي الإجراء التالي مشكلة المتاعب ونفايات لا لزوم لها. ولذلك، فإن كفاءة آلة الحز التلقائي هو مفهوم شامل.

قوة مهمة آلة الحز التلقائي هو مفهوم شامل. في عملية الحز، نظام التوتر مستقرة من آلة الحز التلقائي هو الهدف الرئيسي لضمان جودة المنتج. مسحوق مخلب المغناطيسي والفرامل هو عنصر نشط خاص، آلة الحز التلقائي يتم ملؤها في فجوة مهمة أو رقيقة قطع لحظة القطع، تغيير الإثارة الحالية يمكن تغيير الحالة المغناطيسية من مسحوق مغناطيسي، ومن ثم تكييف انتقال عزم الدوران. فإنه يمكن استخدامها لتنظيم سرعة ستبليس من الصفر الأولي إلى سرعة متزامن، التلقائي المشقق و انها مناسبة ل نظام تنظيم السرعة عالية السرعة الجزء غرامة ضبط والمتوسطة والصغيرة السلطة. آلة الحز التلقائية تسيطر على التوتر بين الفك، الجر، الحز واللف، بحيث البيانات الحز هو دائما في حالة من التذبذب في عملية الحز.

على افتراض السيطرة على التوتر، التلقائي آلة الحز يمكن منع البيانات الأصلية في سرعة الجهاز، تدور باستمرار عملية تشوه، الانجراف وهلم جرا. تمرير سوف تعطي الإجراء التالي لتشكيل المتاعب وعدم تلقي التوتر بكرة من المبلغ. آلة قطع التلقائي قبل المشقق التلقائي أكثر من استخدام مسحوق المغناطيسي مخلب للسيطرة على التوتر، ولكن سرعة مخلب مسحوق المغناطيسي لا يمكن أن تكون عالية، التلقائي المشقق التلقائي المشقق في تشغيل سرعة عالية لتشكيل مسحوق مغناطيسي، واستخدام من آلة الحز التلقائي يتم اختيارها في الغالب ناقلات العاكس المحرك للسيطرة على نظام التوتر من آلة الحز التلقائي، واستخدام البندول لفة الكشف النشط، آلة الإنسان لدرجات الحرارة المنخفضة، آلة الحز التلقائي يقصر عمرها الافتراضي، المشقق التلقائي سوف يموت عندما شديدة ، وجعل عملية الجهاز سدت.

بعد تكشف التكنولوجيا، والمهارات المؤازرة يحركها مثل تكوين. فمن لخفض المواد الخام إلى عدة وحدات منفصلة، ​​ومهمتها مبدأ هو إصلاح المواد الخام على التفريغ، يتم توفير نهاية واحدة من رمح التفريغ مع مناور التوتر مسحوق المغناطيسي لتحقيق الاستقرار في التوتر المطلوب من قبل المواد الخام، و ثم بعد زوج من المطاط بكرات إلى الجر المواد الخام، التلقائي المشقق آلة الحز التلقائي هو قطع في عدة شرائط بواسطة شفرة. ثم تمرير بكرات دليل إلى وبكرة بك وقف المنتج اللف. آلة الحز التلقائية تتم مزامنة محرك الأقراص من قبل الأسطوانة المطاطية الجر الرئيسي المحرك و رمح الاستقبال.